فتاة صينية تُرسل «هدية انتقام» لصديقها

في هدية انتقامية غير عادية. أفرغت شابة صينية تُدعى “شاو”، شاحنة من البصل امام مدخل منزل حبيبها السابق الذي انفصل عنها قبل أيام من عيد الحب الصيني، وذلك لتسببه في بكائها وحزنها،

واشترت هذه الشابة التي تعيش في مقاطعة شاندونغ بشرق الصين، طناً من البصل على الإنترنت ولجأت إلى خدمة توصيل لتسليمها إلى منزل صديقها السابق، قائلة إنه حان دوره للبكاء.

وطلبت من رجال التوصيل تكديس البصل الحاد على عتبة منزل صديقها السابق والمغادرة من دون القرع على الباب، وفق ما أوردت وكالة “شاندونغ نت” الإخبارية التابعة للحكومة المحلية.

وأرفقت الهدية المُبكية برسالة جاء فيها: «بكيت لمدة 3 أيام، والآن حان دورك».

وقالت شاو: إن الشاب الذي استمرت علاقتها به حوالي سنة وانفصل عنها قبل أيام من عيد الحب في الصين «سبب لي الكثير من الألم إلا أنه رفض البكاء»، مضيفة: «المال لا قيمة له، ولكن المشاعر بين شخصين ثمينة، لا يمكنني أن أكون الوحيدة التي تبكي».

واعتبر صديق شاو السابق الذي رفض الكشف عن اسمه أن ردة فعلها كانت «مبالغاً فيها»، لكن هذه الحادثة خلّفت آثاراً كبيرة في الحي برمته.

حيث قالت امرأة تعيش في نفس المبنى السكني للشاب: «لا أعرف ما إذا كان صديقها يبكي أم لا، لكنني أشعر بالاختناق، فـ رائحة البصل المتعفن قوية ومنتشرة في أرجاء الحي».

يُذكر أن الصين تحتفل بثلاثة أيام عيد حب مختلفة، يوم 14 فبراير/شباط، ويوم آخر في يوليو/تموز وفقاً للتقويم القمري الصيني، وتحتفل باليوم الثالث وهو شائع بين الشباب في 20 مايو/ايار من كل عام.